الخميس 25 يونيو 2026 | 07:50 م

قطع المياه 6 ساعات عن بشتيل.. الجيزة تنفذ صيانة عاجلة لإنهاء الطفوحات

شارك الان

تشهد منطقة بشتيل أعمال تطوير وصيانة تستهدف تحسين كفاءة شبكات المرافق والتعامل مع المشكلات المتكررة التي تؤثر على المواطنين.
أعلنت محافظة الجيزة قطع مياه الشرب عن منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة لمدة 6 ساعات يوم السبت 27 يونيو 2026، لتنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل.
وأوضحت المحافظة أن انقطاع المياه سيبدأ في الساعة الثامنة صباحًا ويستمر حتى الثانية ظهرًا، مشيرة إلى أن الأعمال تأتي ضمن خطة تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي والقضاء على مشكلة الطفوحات المتكررة بالمنطقة.
وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أن أعمال الصيانة تستهدف رفع كفاءة التشغيل وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، بما يضمن استدامة عمل الشبكات وتقليل الأعطال خلال الفترة المقبلة.
ووجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة مسؤولي الشركة بسرعة الانتهاء من الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد، وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور الانتهاء من أعمال الصيانة.
كما شدد المحافظ على توفير سيارات مياه شرب نقية بالمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع لتلبية احتياجات المواطنين والمنشآت الخدمية والحيوية.
وناشدت محافظة الجيزة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة إمكانية طلب سيارات المياه من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.
وتأتي هذه الأعمال في إطار خطة المحافظة لتطوير البنية التحتية لمرافق المياه والصرف الصحي، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف المناطق.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 5629 جنيه
سعر الدولار 49.56 جنيه مصري
سعر الريال 13.23 جنيه مصري
Slider Image